تميز جديد لكاراتيه نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في دوري الامارات

حصل نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس على المركز الثاني للرجال بالكوموتيه، وعلى المركز الثاني للسيدات بالكومتيه
وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري العام للكاراتيه التي اقيمت اليوم في القاعة الرياضية لنادي الشارقة الرياضي للالعاب الفردية بحضور سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وعدد من المسؤولين
وبارك سعادة احمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس ادارة النادي للاعبين وقدم شكره للجهازين الفني والاداري للجهود التي بذلت في إعداد الفريق للوصول للمراكز المتقدمة، مؤكدا ان مواصلة التواجد في المراكز المتقدمة يؤكد صحة النهج التدريبي والاداري المتبع في تدريبات اللاعبين ومنها برامج التدريب عن بعد متمنيا لأعضاء فريق الكاراتيه وجميع رياضات الدفاع عن النفس التميز في البطولات المقبلة.

واثنى سعادة عبيد العسم السويدي عضو مجلس الادارة ومشرف الكاراتيه على الاداء الفني الذي قدمه اللاعبون واللاعبات مما يكشف عن التطور البارز في الاداء، ومشيدا بالروح الرياضية العالية للاعبين واللاعبات والمردود الفني والذهني المميزين الذي قدمه افراد النادي.
واشرف على مشاركة الفريق السيد عبد العزيز الحمادي مدير ادارة التدريب الرياضي وسكرتير الكاراتيه والتايكواندو اسامة محمد الرديني والمدير الفني للكاراتيه الكابتن صلاح الدين الزحنوني والمدرب احمد الشحتان والمدرب خليل مليتي والاداري احمد مصطفى وأخصائي العلاج الطبيعي سعد منير والمنسق الاعلامي محمد بهاء الدين.

ومثل النادي اللاعبات نادين الناصر صلاح الدين وجود رائد الضروس ومياس حسان الراشد. واللاعبون راكان رائد الضروس ومحمد محمد نور ومحرز ميدي واحمد سالم باصليب وخميس صبحي ورامونجان بودييان وفرانك يانيك،