للتسجيل يرجى تحميل التطبيق

مبادرات جديدة لتعزيز الخطة الاستراتيجية لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس

• تأتي الخطة الاستراتيجية للنادي إنطلاقا من دعم التوجهات الحكومية والوطنية بتحقيق التنافسية والريادة العالمية وتحفيز العمل الرياضي والتي يتطلع من خلالها الى أن يكون بيئة رياضية جاذبة تحقق الانجازات العالمية ويعمل على المهارات والقدرات والمواهب الرياضية لتمكينها من الوصول عالميا .

• تركز الخطة الاستراتيجية على مجموعة من المحاور الرئيسية ترتكز في محورها على الانسان وسبل الارتقاء بالكوادر الوطنية وتحقيق الريادة العالمية وجعل الرياضة أسلوب حياة ،وتعكس المهام الاساسية واختصاصات النادي وتساهم في تعزيز مجموعة القيم والمباديء المتوافقة مع مجلس الشارقة الرياضي .

• تعكس الاستراتيجية التوجه الاستراتيجي للنادي استعداد للمستقبل وفق رؤية تضمن استدامة مسيرة التميز والريادة حيث ارتكزت على تحقيق التنافسية محليا وعالميا الى جانب الارتقاء برياضات الدفاع عن النفس ومرافقها والتقنيات والتكنولوجيا المساعدة على تسريع وتيرة الانجاز ،بالاضافة الى إشراك مجتمع رياضات الدفاع عن النفس بشكل وثيق في الانشطة والممارسات الرائدة عالميا .

• ووفقا لاستراتيجية النادي فإن رسالته تأتي لتعكس فعالية وكفاءة الانشطة الرياضية وترسيخ الثقافة والمباديء والقيم الرياضية في ممارسي رياضات الدفاع عن النفس ودمج التقنيات الرقمية الحديثة عبر الابتكار المتقدم بما يساهم في تطوير الرياضة والقدرات والمواهب الرياضية وبناء جيل واعي مثقف ومسلح بالقيم والمباديء الراسخه في مجتمع دولة الامارات.

• ركز النادي في قيمه المؤسسية على ترسيخ ثقافة مؤسسية مستدامة ومتأصلة في فريق عمله ومجتمع رياضات الدفاع عن النفس أساسها الهوية الوطنية ويقابلها الاخلاق الرياضية ، تعزيز جودة الحياه والمواطنة الايجابية والشفافية والابتكار بالاضافة الى الاحترافية في العمل المؤسسي .

• ويسعى النادي من خلال تحقيق أهدافه الاستراتيجية الى تعزيز انتشار وجاذبية رياضات الدفاع عن النفس في مجتمع إمارة الشارقة وترسيخ القيم النبيلة لهذه الرياضات في ممارسيها للوصول الى أكبر شريحه ممكنه من المستفيدين عبر مبادرات مجتمعية مبتكرة الى جانب رفع كفاءة المرافق والخدمات المقدمة لزوار النادي لتلبي تطلعاتهم الحالية والمستقبلية ومن ذلك مشاريع مستقبلية رائدة يسعى النادي لنشرها وتطبيقها في تطبيق ممارسات الرقمنة للانظمة والعمليات وإدخال الذكاء الاصطناعي والتدريب الافتراضي .

• ولتحقيق التنافسية والريادة العالمية فإن النادي وضع أهم أولوياته الارتقاء وتمكين مواهبه ولاعبيه من الوصول الى الانجازات المحلية والعالمية ورصد لذلك عدد من المبادرات المبتكرة المعنية بتعزيز القدرات والامكانات الخاصة بلاعبيه الى جانب دعم أنظمة المراقبة والتحليل للبيانات المتقدم بما يساهم في عمليات بناء الموهبة الرياضية .

• هذا الى جانب ترسيخ المكانة العالمية لامارة الشارقة في رياضات الدفاع عن النفس عبر تنظيم الاحداث المحلية والعالمية والمساهمة في تعزيز استدامة الموارد واستدامة الشركات الفاعلة بما يخدم المنفعة المتبادلة وتحفيز الجهات المحلية والعالمية لاختيار الشارقة وجهة عالمية لها لمعسكراتها وانشطتها والاستفادة من ممارساتها .

• فيما يركز باقي جوانب الاستراتيجيه على الارتقاء وتطوير الكوادر الوطنية على المستوى المهني من خلال تعزيز القيادات والموظفين ببرامج تساهم في تحقيق السعادة الوظيفية والنمو في المهارات والامكانيات وتحفيز الابتكار المؤسسي الهادف الى التحسين المستمر في بيئة عمل النادي .

إعداد: ناصر عبدالله العبيدلي – الخبير الاستراتيجي للنادي

Recent News

” الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس” يثمن الفوز بكأس نائب رئيس الدولة للجوجيتسو
يونيو 3, 2024By
“الشارقة للدفاع عن النفس” يرفد الجوجيتسو بـ 23 حكما
مايو 19, 2024By
منصة المبدع الصغير تستضيف مواهب النادي في مهرجان الشارقة القرائي للطفل
مايو 19, 2024By
ابطال الشارقة للدفاع عن النفس يحصدون 7 ميداليات في خليجية الشباب
أبريل 25, 2024By
أبطال النادي بالتايكواندو يحققون ثلاثة ميداليات ثمينة مع المنتخب الوطني في خليجية الشباب
أبريل 24, 2024By
دوري الاستدامة لرياضات الدفاع عن النفس يحقق نجاحا لافتا في اكتشاف اللاعبين الموهوبين
أبريل 1, 2024By
تعزيزا للاستدامة وصولا لمنصات التتويج العالمية ملتقى “الشارقة للدفاع عن النفس” الرمضاني يوصي بالاستعانة بالتقنيات الحديثة لتحسين برامج التدريب
مارس 21, 2024By
بمشاركة خبراء رياضيون من الامارات ومصر والاردن “الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس” ينظم ملتقى رمضاني يهدف لتعزيز الاستدامة الرياضية
مارس 19, 2024By
الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بطلة لجوجيتسو الكبار في ند الشبا
مارس 19, 2024By
ثقافتنا الرياضية تسلط الضوء على “الابتكار في عصر الاستدامة”
مارس 4, 2024By
الشارقة للدفاع عن النفس” يطور لاعبيه بتجربة الواقع الافتراضي و الواقع المعزز .. تزامنا مع شهر الابتكار
فبراير 20, 2024By
الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس يحرز 6 ميداليات في دولية ابوظبي للجوجيتسو – جولة الاردن
فبراير 6, 2024By
الإستدامة أسلوب حياة في “الشارقة لرياضات للدفاع عن النفس”
يناير 28, 2024By
“الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس” يشارك في دورة الالعاب الحكومية
يناير 22, 2024By
المعسكرات التدريبية للاعبين وأهميتها في صناعة اللاعب
يناير 14, 2024By