نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس وصيفاً لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

واصل فريق الجوجيتسو لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس تألقه خلال منافسات بطولة أبوظبي الدولية لمحترفي الجوجيتسو التي نظمها اتحاد الامارات في صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية حيث حل نادي كوماندو جروب بالمركز الأول برصيد 21,450نقطة، ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في مركز الوصيف برصيد 19,950 نقطة، ونادي العين للجوجيتسو في المركز الثالث برصيد 17,200 نقطة.
ورفع نادي الشارقة للدفاع عن النفس رصيده من الميداليات الى 39 ميدالية ملونة منها 14ذهبية ومثلها فضيات و11 برونزية.
وشهدت منافسات اليوم الثاني فوز لاعبي النادي بثلاثة ذهبيات احرزها كل من ساتوشب وتنابي وجابريال رودريجز، وعالية النحوي، والميداليات الفضية لكل من إبراهيم المازمي وامرددني سخيبزودا، وسلطان العويس، ودينا سوز وميدالية برونزية شريف كامور.
وفي هذه المناسبة بارك سعادة احمد عبد الرحمن العويس رئيس مجلس ادارة النادي للاعبين واللاعبات الفائزين بالمراكز الاولى متمنيا لهم المزيد من النجاحات المقبلة ومشيدا بجهود ادارة التدريب الرياضي والجهازين الفني والاداري التي أسهمت بالوصول لهذه المكانة المميزة.
واثنى سعادة خالد الناخي عضو مجلس ادارة النادي ومشرف الجوجيتسو بالاداء الفني المميز الذي قدمه اللاعبون وقادهم الى منصات التتويج متمنيا لهم المزيد من النجاح في البطولات المقبلة