للتسجيل يرجى تحميل التطبيق

نحن ابطال بطولة التحدي بالجوجيتسو

فاز نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في بطولة التحدي للجوجيتسو للبراعم والناشئين التي أقيمت على أرض جوجيتسو أرينا في أبوظبي وسط حضورٍ جماهيري واسع بحضور سعادة عبد المنعم السيد الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو، وعددٌ من ممثلي الاتحاد والأندية والشركاء.
وفي ختام منافسات اليوم الثاني للبطولة، حصد صغار وبراعم نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس المركز الأول برصيد 18,580 نقطة، وحصاد 100 ميدالية ملونة وحل لاعبو نادي العين في المركز الثاني برصيد 12,680 نقطة، ليكون المركز الثالث من نصيب فريق 777- أكاديمية بالمز الرياضية برصيد 10,640 نقطة.

وفي تعليقه على نجاح البطولة، قال سعادة عبد المنعم الهاشمي: “يشكل الدعم اللامحدود الذي تلقاه رياضة الجوجيتسو من قيادة دولتنا الرشيدة حجر الأساس لنجاحاتنا المتواصلة سوءاً في الفعاليات المحلية أو العالمية. وتترجم بطولة التحدي للجوجيتسو جهودنا الحثيثة لبناء أجيال المستقبل من محترفي الجوجيتسو على أرض الإمارات. ولتحقيق هذا الهدف، نعتمد على استراتيجية طويلة الأمد ترتكز بشكلٍ رئيسي على استدامة تطوير المواهب في مراحلها السنية المبكرة لتأهيلهم للمنتخب الوطني “.

وتابع الهاشمي: ” الأسرة شريك أساسي للاتحاد في تحقيق كل الانجازات في كافة المحافل الدولية، مثلها مثل المدرسة التي تلعب دورا مهما معنا في بناء الأجيالالجديدة.
وأضاف: “يجسّد عنوان البطولة أحد أهم القيم التي تهدف رياضة الجوجيتسو لغرسها في نفوس لاعبيها، إذ تتجاوز قيم التحدي التي يكتسبها اللاعبون حدود بساط النزال، لتكون أسلوب حياةٍ بالنسبة لهم وتمكّنهم من مواجهة مختلف التحديات أو العوائق التي تواجههم في الحياة، لأنهم يدركون على بساط النزال أن مواجهة الخصم بشجاعة هي السبيل الوحيد لتحقيق الفوز، وهم يطبقون ذلك في حياتهم، إذ لا يتهرّب لاعبو الجوجيتسو من المواجهة، بل يقفوا بإصرارٍ ويركزوا جهودهم نحو تجاوزها”.